الحزن أنا ومن للحزن غيري


الحزن أنا ومن للحزن غيري ليعانده ويضفي عليه من دماء القهر وفقدان الأمل عندما يسال الإنسان من هو ولا يجد إلا صدى صوت يقول غريب وإن كنت أشفق عليك فأنت العدو الذي اختاره الزمان ليعاتبه على ما يفعله أبناء جنسك إنك تهوي تتساقط كأوراق الخريف تنزف كالحب الذي ارتمى بحبيب غادر أنت الذي أنكرك الزمان عصفت بك الأيام جعلتك تصارع لا لتعيش بل لتموت بهدوء ها أنت وحيد تبكي وتتألم بغير ان يحس بك الناس بل إن المبالاة فقدت لديهم وكأنهم يحسدونك لأنك ما زلت على قيد الحياه ناسين أنك تعاني من كل داء . فقدان الأمل هو داؤك ناهيك وأن الظروف الصعبه تشفق عليك لانهيالها عليك دون رحمه . رددت عليه قائلا لا تخف علي أيها الصوت الغريب فأني ومهما جرى لي من مصاعب الحياه آمنت أني سأقهرها بطرق البطولة ومكارم الاخلاق . ولكن يا صاحبي حسبي على زمان ما كنت أحلم أكون به فسحقا لما يقدمه لي الدهر عاطفا به علي . اتعلم ما أنا بحاجة إليه الآن إني في أمس الضروره لأرى إنسانا يفهمني وأفهمه لا يخادع ولا يرتدي الأقنعه إني أحس بوجوده بجانبي دائما يخفف من أحزاني يشد من أزري يدفعني للأمام لا ليكون السبب الأكبر في نهايتي . رد علي الصوت الغريب إنك تهذي فمن أين تجد الذي تبحث عنه سراب هو .................................................. .............................. .لم تنتهي أحزاني بل انتهى أمد الحياة بداخلي


0 التعليقات: