البدون يتزوج ؟




عندما يحين وقت الربيع ولا تزدهر الورود ولا تكون الأشجار في غاية الفرح وعندما تبقى الثمار معلقه ليس هناك من يقتطفها بل تبقى مكانها إلى أن تنتهي تختفي تحترق بل الأمر من ذلك أن يأتي شخص ليس له علاقه بهذه الثمار ويقتطفها يعبث بها يدمرها يأكل بعضها ثم يشبع ويلقيها جانبا نموت ببطئ نعيش كما لم نريد لا نختار أفراحنا ولا الأحزان لا نصنع مصيرنا نقتل بعضنا بحجة ضعف الحال لا نمد المساعده لأي محتاج منا فنحن نريد أن نعيش وإن أنقذناه لربما نموت احتمالات ليس لها من الصحة سوى أننا خائفون موهومون يائسون نحلم ونحلم فقط وفقط.
!
!
!
اللي بقوله إنه أنا شخص بدون لما أبي أتزوج أكيد بختار بنت نفسي هم بدون أكيد تعرفون السبب لما أخطب كويتيه إذا وافقت البنت أهلها بيرفضون والعكس وغيره وغيره من اللي ما اتوقعه ممكن يصير اكيد مو ناقص احباط بس شكله هالإحباط رفيق دربي حتى لما أبي أتزوج بنت بدون مثلي .

طلع أي بنت بدون تحس نفسها كفاءه يعني حلوه ومتعلمه تبي هم تتزوج كويتي وحجتها طبعا عيالي بيعيشون أفضل مني ( وجهة نظر بصراحه ما احترمها )

وطبعا هالبنت مستعده تنطر سنه ورا سنه إنه يخطبها كويتي لا وبعضهم يبون كويتي والسلام جنه خلاص بتدش الجنه من وراه ما يدرون باللي ممكن يصير لو طلع هالريال عنده عرة ونعرة عنصريه يبه ترا عمرها الجنسيه ما تعبر عن ولاءنا لوطنا احنا عيال هالأرض فديت الكويت أنا فديت ترابها وهواها مع احتقاري الشديد لحكومتنا .



نعم هذي الفكره اللي بدت تتضح لي إنه الشاب البدون مو من حقه يتزوج بنت ذات مميزات عاليه حتى لو كانت بدون مثله

احنا لنا الفضله والزين حق غيرنا


اقول للي تفكر بهالتفكير للأسف ما تستحقين الأفضل اختاري وتأكدي اختيارج غلط وبتحسين بكلامي بيوم من الأيام عمره ما يقدرك إلا اللي يعرف قدرك .






قل ما تشاء فعمك أصمخ


من أصعب الأمور على الإنسان أن يصارع الموت ويكون بقربه شخص بيده المساعده ولا يفعل بل يتمنى موت هذا الشخص سريعا

الكآبه تملأ المكان لا يستغرب أحد منا ( البدون ) أن يتضايق فجأه أو يبكي بغزاره فسبب البكاء دائما موجود سلفا سبب البكاء يعلو ويعلو يكبر فيكبر كل يوم يتحول إلى صراخ حاله هستيريه إنني متفاجئ بصراحه لعدم وصوله إلى حالة الجنون إلى هذه اللحظه

بصراحه أتمنى أن يصل أحيانا لكي أفعل ما أفعل فأنا قد جننت

فألعن الظالم وأبصق في وجهه بل أقترب منه وأقول له ما بداخلي !!!